أخصائي التحول الوظيفي في بنك مصر Banque Misr Functional Transformation Specialist Job
وصف
- بصفته متخصصًا في التحول الوظيفي، يلعب دورًا حاسمًا في قيادة رحلة التحول الرقمي للبنك. سيكون مسؤولاً عن الاستراتيجيات الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة العملاء، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الميزة التنافسية، وسيعمل بشكل تعاوني مع فرق متعددة الوظائف في جميع أنحاء البنك لضمان اعتماد واستخدام التقنيات الجديدة بنجاح…
المسؤوليات الأساسية
- •تحليل وتشخيص وبدء مشاريع مختلفة ذات صلة بالشركات
- •تطوير وتنفيذ استراتيجيات إدارة التغيير لضمان الاعتماد السلس للتقنيات والعمليات الجديدة من قبل الموظفين والعملاء
- •Manage المعينة تيار مشاريع التحول من البداية إلى الاكتمال، وضمان تسليمها في الوقت المحدد، في حدود الميزانية، وتحقيق الأهداف المحددة
- •Develop والحفاظ على خطط المشروع، والجداول الزمنية، واستراتيجيات تخصيص الموارد
- •Proactively تحديد وتخفيف المخاطر والقضايا المحتملة
- •Track التقدم المحرز في المشروع وتقديم تقرير عن المقاييس الرئيسية لأصحاب المصلحة
المهارات الاساسية
- •Experience مع منهجيات وأطر رشيقة
- •Strong مهارات تصور البيانات
- •مهارات العرض والتواصل ممتازة
متطلبات
- •درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو المالية أو المجال ذي الصلة
- •Strong فهم العمليات المصرفية والمنتجات واللوائح
- •خبرة مثبتة في منهجيات إدارة المشاريع وأفضل الممارسات (مثل Agile وWaterfall)
- •ممتازة مهارات حل التحليلية ومشكلة
- •Experience في الأعمال التجارية والخلفية المصرفية
المهارات الفردية
- مهارات إدارة
- •Project والقدرة على تحديد الأولويات وإدارة مهام متعددة في وقت واحد.
- •Strong مهارات حل المشكلات والتفكير النقدي.
- • القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
- •Strong مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين مع القدرة على التأثير والإقناع
- • يتقن برامج Microsoft Office Suite (Word وExcel وPowerPoint)
- •Experience مع أدوات وتقنيات تحليل البيانات (على سبيل المثال، SQL، Python) زائد
- •تجربة مع الأدوات الرقمية المفضل